سؤال عن تنظيم العمل المحاسبي في شركات السياحة

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة اخواني الافاضل انني اعمل محاسب في شركة سياحة وحج وعمرة وتواجهني دائما مشاكل مثل تنظيم العمل كثرة الاجراءات والنقدية ، واشعر دائما بعدم السيطرة علي الامور فارجوا منكم يا اخواني من عنده خبرة في هذا المجال ان يساعدني يرشدني علي اكثر الطرق تنظيما في عملي وبين الموظفي الحجوزات بداخل شركتي وجزاكم الله خيرا وجزا الله كل من ساعد علي انشاء هذا الصرح المبارك جزيل الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ العزيز … أهلاً بك

اقترح أن تستعين ببرنامج يعينك فى آداء أعمالك

وإذا كنت تجيد استخدام الأكسيس إليك موقع أوفيسنا قد تجد فيه برنامج العمره

http://www.officena.com/ib/index.php

السلام عليكم

اخي الكريم

من يوم ما كتب لي عن موقع اوفيسينا وانا دائما ابحت عن برنامج العمرة ولم اجده

من فضلك اذا انت عارف كيف استطيع ان اجده فارجوا منك المساعدة

وجزاك الله خيرا

الأخ العزيز … بعد التحيه

يمكنك استحدام موفع منتديات المحيط العربي

http://www.arabmoheet.net/forum/

وادخل على منتدي اكسيس وفيه برامج عن العمره والجوازات يمكنك الاستفادة منهم

وتفاعل يا أخي مع أعضاء هذه المنتديات سواء أوفيسنا أو المحيط العربي فأنهم يمتلكون إمكانيات طيبه وأسألهم واطلب ما تريد

وبالتوفيق

مشكور ياريت مشكور