شكرا على المجهود الرائع
مشكووور و بارك الله فيك
بارك الله فيك و مشكورين على مجهودكم
شكرا…عمل جميل جدا جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك
الله يعطيكم العافية أخي الكريم بس وين المشاركة لأنني مهتم جدا بالمعايير الدولية اذا ممكن
ترسلها على الايميل : abdomunla@yahoo.com
السلام عليكم
الملفات المرفقة موجدة في المشاركة الأولى في الصفحة الأولى
جزاك الله كل خير اخي فانا منذ مدة احث عن المعايير الدولية للمحاسبة النسخة العربية وقد وجدت ضالتي هنا بارك الله فيك ولا تحرمنا من جديدك سلام
بارك الله فيك
شكراً جزيلا على هذا الموضوع
مجهود اكثر من رائع
جزيل الشكر
جزاك الله خيرا على هذه الافادة ان المعايير الدولية هى الاتجاه الحالى وكل المعايير الحالية قريبة منها ولن تجد شركة دولية او متعددة الجنسيات او الشركات الكبرى الاجنبية إلا تستخدم المعايير الدولية الــ IFRs
رائع جدا ومشكووور جدا [LATEX][/LATEX]
الف شكر على المجهود الرائع
مشكووووووووووووووووووووووووووووور
يعطيك الف عافية.
جزاك الله خير
thank youuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu
ممتاز اخي وإلى الأمام
جزاك الله حيرا
جزاك الله حيرا