ملف الباور بوينت المرفق يتضمن محاضرات في علم الادارة معروضة بطريقة لطيفة جداً ، اما الفائدة منها فهي كبيرة اذا اردت الاستفادة منها في حياتك العملية …
ملاحظة : انا حصلت على هذا الملف من صديق وليس لي دور فيه الا نقله لهذا المنتدى للفائدة ، وهو يحمل توقيع الدكتور محمد على اسعد " استاذ في علم الادارة
مع تحياتي
شكرا لك أستاذ ثامر
ولكن يبدو أنك نسيت أن ترفع الملف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ِ
الاخ الزميل الاستاذ/ ثامر
احييك علي هذا الملف الملئ بالحكم والعبر النافعه وهذا ليس بغريب علي اهلنا بالعراق الشقيق الغالي الذي ندعوا الله له من قلوبنا بان يزيح الغمه عنه وان يعود العراق الأبي الشامخ الي امنه وأمانه .
حقيقة مساهمتك معنا قيمة وهذا الملف ذو مغزى وانصح الأخوة بقراءة الملف والتعلم والتمعن بمعاني والتوقف عند كل نتيجة
اخوتي الاعزاء
اشكركم على تعليقاتكم ومشاعركم الطيبة ، واتشرف بأن تكون هذه الردود من ابرز المشرفين في هذا المنتدى الرائع ، وأكثر ما يعجبني في هذا المنتدى هو التواصل وتبادل المعرفة والخبرة مع زملاء من مختلف الدول العربية .
مع تحياتي