السلام عليكم طالب خريج اداره اعمال ويريد ان يكمل ماجستير محاسبه هل هناك صعوبه؟ وان تخرج من الماجستير هل يصبح محاسب كبقيه المحاسبين ويشتغل محاسب؟ وهل يكمل دورات محاسبيه اذا ارد؟ لفيدوين تشكراتي
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشهادات العالية هي مقتاح لكل باب وفرصتك في الحصول على وظيفة تكون افضل من غيرك اما ماذا تريد ان تكون في المستقبل فهذا قرارك الشخصي وخطك الذي ترسمه لحياتك . هل تعلم انه من المفروض على كل من يريد ان يصبح مدير في اي قسم في المستقبل ويكون ناجح ان يكون لديه كورس في المحاسبة حتى يستطيع قراءة الأرقام وتحليلها والتخطيط لمستقبل يجب ان يكون بطريقة علمية . ماذا تريد ان تدرس ماذا تريد ان تتخصص هذا قرارك الشخصي مفتاحك ضع كل الأحتمالات امامك وتوكل على الله والله يهديك لما يحب ويرضى وتوكل على الله