سؤال في الإحصاء ولكم مني الدعاء

اخواني الأعزاء لدي سؤال ((لماذا عندما يكون مستوى المعنويه 5% فأكثر نقبل الفرض العدمي))

أخي الفاضل ارفقت لك بحثين يشملنا على شرح كامل على سؤالك عسي ان ينفعك الله بهما

.doc (729 KB)

.doc (192 KB)