اخواني الأعزاء لدي سؤال ((لماذا عندما يكون مستوى المعنويه 5% فأكثر نقبل الفرض العدمي))
أخي الفاضل ارفقت لك بحثين يشملنا على شرح كامل على سؤالك عسي ان ينفعك الله بهما
.doc (729 KB)
.doc (192 KB)