السلام عليكم
البرنامج عندى وجدت ان من الحسابات التى تؤثر فى عمل تقرير القيمة المضافة حساب مصاريف التشغيل يعنى اى قيد اعمله اضع فيه مصاريف التشفيل يسمع فى تقرير القيمة المضافة هل عمل البرنامج كدا صحيح؟
شكرا لكم
السلام عليكم
البرنامج عندى وجدت ان من الحسابات التى تؤثر فى عمل تقرير القيمة المضافة حساب مصاريف التشغيل يعنى اى قيد اعمله اضع فيه مصاريف التشفيل يسمع فى تقرير القيمة المضافة هل عمل البرنامج كدا صحيح؟
شكرا لكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما هو القيد الذي تقيده ويسمع بضريبة القيمة المضافة اكتب لي إياه
ما شاء الله الحمد لله
اي قيد
الان, جمال السويدان قال:
اي قيد
من ح / البنك … الى ح/ العميل (اسم العميل)
وكذلك القيد من ح/ مصاريف تشغيل المشروع .. الى ح/ البنك
هذا قيد سداد مديونية لكن قيد المبيعات هو القيد الذي تختار فيه الضريبة
وأقترح عليك أن تربط حساباتك الخاضعة مع الضريبة بشكل آلي كالمشتريات والمبيعات أو ان تنتبه عند القيد أن تختار الضريبة وانتبه لهذا الموضوع وأمسك ملف اكسل لضريبة المشتريات والمصرفات وملف لضريبة المبيعات وقم بمطابقة حساباتك مع الملفات
25 دقائق مضت, جمال السويدان قال:
هذا قيد سداد مديونية لكن قيد المبيعات هو القيد الذي تختار فيه الضريبة
وأقترح عليك أن تربط حساباتك الخاضعة مع الضريبة بشكل آلي كالمشتريات والمبيعات أو ان تنتبه عند القيد أن تختار الضريبة وانتبه لهذا الموضوع وأمسك ملف اكسل لضريبة المشتريات والمصرفات وملف لضريبة المبيعات وقم بمطابقة حساباتك مع الملفات
تمام يااستاذنا … اشكرك